خدمة العملاء

تعريف المنتجات المزيفة

يومياً ، نقوم بالإبلاغ عن مواقع الويب وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي وحسابات السوق عبر الإنترنت التي تقدم منتجات تومي هيلفيغر المزيفة. نحن ندرك أنه قد يكون من الصعب التمييز بين المنتج الأصلي والمزيف ، لا سيما عبر الإنترنت. لذلك ، احرص دائمًا على شراء أي منتج من منتجات Tommy Hilfiger من مواقع الويب التي تقدم خصومات كبيرة وتجنب أي منتجات تدعي أنها ثواني مصنع أو تجاوزات.


بناءً على تجربتنا ، حددنا العديد من خصائص مواقع الويب التي تقدم منتجًا مزيفًا أو ستفشل في تسليم المنتج الذي طلبته:


أ. غالبًا ما يكون لموقع الالكتروني معلومات قليلة أو معدومة ، مثل أسماء الشركات وعناوين البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف.


ب. لن يحمي موقع الويب بياناتك الشخصية ومعلومات بطاقة الائتمان ولن يعرض HTTPS: // أو يعرض رمز قفل صغير بجوار عنوان موقع الويب (URL).


ج. يعكس موقع المزور أحيانًا الموقع الالكتروني الرسمي لشركة Tommy Hilfiger على الرغم من أن اسم المجال قد لا يتعلق بالعلامة التجارية.


يرجى ملاحظة أن شراء المنتجات من تجار التجزئة غير المصرح به هو دائما على مسؤوليتك الخاصة. ستجد منتج Tommy Hilfiger الأصلي في Tommy.com أو متاجر Tommy Hilfiger أو تجار التجزئة المعتمدين من Tommy Hilfiger.

ماذا يمكنني أن أفعل

إذا وجدت بائع تجزئة (عبر الإنترنت) قد يعرض منتجات تومي هيلفيغر مزيفة أو إذا كان لديك مخاوف بشأن شرعية منتج قمت بشرائه ، فيرجى الاتصال بنا عبر قنوات خدمة العملاء الخاصة بنا وتقديم أكبر عدد ممكن من التفاصيل (الصور) عن العنصر الذي اشتريته ، واسم وموقع البائع و / أو عنوان موقع الكتروني). سيساعدنا ذلك في تحديد المشكلة والمتابعة وفقًا لذلك.


نشكرك على يقظتك ومساعدتك في حماية علامة Tommy Hilfiger التجارية.